البارت الثاني(2)


31 Mar

لقد تفاجئت .  لقد تفاجئت حقا كيف يمكن لطفل في السابعة من العمر أن يخلط بين الإنسان ولعبته.


يبدو بأنها ليست المرة الأولى، شككت في عقل أخي.


:أنتي لا تحبين ذلك؟"


  "يبدو أنك لا تعرف ما هو أساسا  المشكلة.


:اذهب إلى هناك وانظر إلى الحائط وارفع ذراعيك  لا تنزل ذراعيك ما لم أخبرك بذلك ،لقد شرحت لأخي الخطأ  في أفعاله.


لقد أعطاني أخي نظرة غير مفهومة - لا ، لماذا؟ - 


ولكن في نهاية محادثتي معه أومأ برأسه.


  "اختي، اختي." "ما هو الخطأ؟" 


":هل أحببتِ هذه الدمية؟" 


لم يمض وقت طويل بعد تلك الحادثة. هذه المرة ، كان هناك خادم ، وليست خادمة ، ظهر أمامي ، بكامل جسده مغطى سوى عيناه.  نظر إلي بعيون مرعبة يبدو أنه يكافح الموت. 


لم استطيع السكوت سألت اخي: ماذا يجري هنا؟


:كنت بطيئا في الفهم. لكنني أدركت الوضع أخيرًا.  "آخر مرة قمتِ بتوبيخِ لأنه لم تعجبكِ الدمية ، أليس كذلك؟  لذا غيرت الجنس هذه المرة. 


كنت غير قادر على التحدث، ما الذي يمكنني فعله لاجعله يفهم ماذا اعني هذه المرة؟  قام أخي الأصغر ، الذي يدعو الألعاب ناس ، بدفع الخادمة المقيدة إليّ ، وفحص ردة فعلي.  كان طاهراً وبريئاً وكانت عيناه صافيتين.


  "لماذا لا تتحدثي ، أختي؟"  "هل لم تعجبكِ مرة أخرى؟" 


لقد أدركت أخيرًا خطورة الموقف.  

تركت كل ما كنت أفعله ، وركزت فقط على مراقبة أخي. 

وأخيرا  تمكنت من الوصول إلى نتيجة.

  أعتقد أنه مريض نفسي.  أو شيء من هذا القبيل .  كانت مشكلة أخي بسيطة.


  لم يتمكن من معرفة الفرق بين الناس والأشياء والحيوانات على الإطلاق.  بالنسبة لهذا الأخ الأصغر ، باستثناء عائلته ، لم يكن الشخص مختلفًا عن لعبة أو نملة في الفناء.


"أختي ، انظري إلى هذا!"


  "ماذا بعد؟" 


"اللعبتان التوأم! ما رأيك؟"


  "ها ... توأمان هذه المرة ، لذلك دعهما."


لقد تجاوزت سر ولادتي ، وأخي الآن مريض نفسي.  لكني لم أتعامل مع القضية بجدية في ذلك الوقت.

لقد كنت اخاف منه احيان أنه مرعب ،ولكن هذا كان كل شيء.  


كان أخي لا يزال شابًا ويمكن أن يكون منضبط احيانا. 

عندما يحظر لي أخي دمية أو بالأصح أنسان، أقوم بربطه على الكرسي ، وإطعامه كستناء العسل الذي لا يحبه وإطلاق سراحه بعد ذلك.


  أصبحت دورة القيام بمثل هذا الشيء مملة بشكل متزايد ، وكان القيام بذلك صعبًا.


  نعم ، ليس كل المرضى النفسيين يصبحون قتلة على أي حال.  قد يتحسن أخي الأصغر عندما يكبر ويتعلم بعض الحس السليم.  ولكن يا له من حكم خاطئ متفائل. 


استيقظت في أحد الأيام وذهبت إلى مكتبة قديمة. 

رأيت كتاب بعنوان "...ربيع أغريتا.

الفتاة الجديدة غطت الصدمة جسمي كله وأسقطت الكتاب.


"هل هذه كذبة!!!كان  الكتاب يحكي قصتي في هذا العالم ، وظهر فيه الكثير من الناس ، بما فيهم أنا.  كان لكل منهم دور.  الشخصية الرئيسية ، الشرير ، الممثل الداعم ، إضافي ، إلخ. 


كان أخي شريرًا وكنت ممثلًا مساعدًا  'كيف هذا...؟'  

لم أستطع تحديد ما إذا كانت مصادفة أم أنها حقيقية.  الأحداث الموصوفة في الكتاب هي نفسها الواقع.


كان هناك سبب آخر لعدم إمكانيتي تجاهل الكتاب.  فعندما سئلت خادمتي


:"بيسي ، هل ترين ما هو موضوع هذا الكتاب؟"


ولكنها أجابت "حسنًا ، أليس الكتاب فارغ فقط؟"

  

كانت محتويات الكتاب مرئية فقط لي.  

حتى العنوان.  لم يكن هناك سوى احتمالين: الأول ربما أنا مجنونة ، أو لم يكن بإمكاني رؤية هذا الكتاب إلا لأن الأشخاص الذين تذكروا حياتهم الماضية فقط لديهم الامتياز لرؤيته. 


مع مرور الوقت ، توصلت إلى النتيجة الأخيرة. 

لم اسمع ابدا عن ناس اصابو بالجنون ولديهم رؤى.  بعد كل شيء ، كان هذا المكان رواية حقا ولكن المشكلة الحقيقية هنا.  


"سأموت مرة أخرى؟" 


كانت نهايتي في الرواية مروعة.  "وبائسة مرة أخرى؟" 


في النصف الثاني من الكتاب ، أموت على يد أخي.  لم يكن هناك شيء محدد  السبب .

لقد تم القبض علي يتم تبني.  يقتلني أخي البالغ بمجرد علمه.

  كان غاضبًا لأنني تجرأت على التصرف بشكل أفضل معه ،


على الرغم من أنني لست أخته.  لماذا لم يمنعه والداي؟  للأسف ، كان من المقرر أن يموتوا بسبب أمراض غير قابلة للشفاء ، جنبًا إلى جنب ، قبل ذلك.  


"يا إلهي .


" !  كيف يمكنك أن تفعل هذا بي؟

الأخ في الكتاب كان أكثر ذهانية مما هو عليه الآن.  كان أخي البالغ مخيفًا. 

بامتلاك عقل كبير ، وجسد كبير ، ووجود الأسرة كلها في يديه ، غيرت نظرتي للأخ الصغير أمام عيني.  

لعبة؟ كم هذا لطيف.  


لم أكن أدرك أنه كان أعظم ساحر شرير يمكن أن يظهر على الإطلاق.


  لم أكن الوحيدة التي ماتت على يد أخي البالغ.  فلقد ، وقع في حب البطلة من النظرة الأولى ، وأصبح مهووسًا بها ، وقتل الأشخاص من حولها.


  قتلت بسبب هذا أيضا.  لا يسعني إلا أن أعترف بأن موتي قادم.  لقد كان كتابا من الجنون.


  "لو كنت أعرف أن هذا سيحدث ، لما كنت سأعاقبه."


كان يجب ان افعل افضل  لا عقوبات ولا شتم ولا رمي نوبة عندما احصل على دمى. 


 ندمت على كل ما فعلته.  السبب الأساسي في موتي كان سر ولادتي لذلك نهايتي لن تتغير إلا إذا تغيرت حقيقة تبني.

  "يجب أن أعيش. 


قتلني أخي الأصغر في الكتاب عندما كنت في الثانية والعشرين من عمري.

حياتي السابقة ، توفيت في الحادية والعشرين ، لكنني لن أدع نفسي أموت بشكل بائس هنا. 


قمت بقلب الكتاب في الليل بحثًا عن طريقة للبقاء على قيد الحياة.

  

وصلت إلى استنتاج عند الفجر.


  'يجب أن أذهب بعيدا .'


  هذا كل شئ.  ومع ذلك ، كان من الخطر الهرب في أي وقت.  

أخي الأصغر لا يزال يعتقد أنني أخته وإذا حاولت الهرب ، قد لا أخرج من دون جروح.


  مباشرة بعد أن يلتقي أخي بالبطلة ، هو أفضل وقت. 


بمجرد أن يلتقي أخي الأصغر بالبطلة ، سيبدأ في التشبث بها.  


بعد ذلك سيتم توجيه كل الاهتمام نحوها ، وسوف أستفيد من ذلك الوقت وأخذ كل ثروتي وأهرب إلى حياة طبيعية.


"إذا عبرت الحدود ، سأكون بأمان." 


أتساءل عما إذا كان سيأتي إلى دولة أخرى ليقتلني؟  لا بد أنه كان هناك الكثير من الناس ليقتلهم غيري.  هذه هي الطريقة التي سأعيش بها


ولكن قبل ذلك ... استنتجت أنه من الجيد أن أهرب ، لكنني قررت تجربة شيء آخر قبل التخطيط للهروب بجدية.  


لمنع وفاة والدي.  كان والداي في الكتاب مصابين بمرض عضال ، لكن ذلك لا يزال على بعد عامين.  من الآن فصاعدا ، لا أعرف إلى أين سيؤدي الطريق.  لماذا ، يقول المثل القديم ، 


"إذا كان القلب قويًا ، تحركت السماء أيضًا." 

،أتمنى منح رغبتي. في الطريق إلى الموتى ،أتمنى أن تكون مليئًة بالراحة. "


..... إنها مؤثرة ،  

لكنها لم تغير المستقبل. دفن سيد الجنازة نعش والداي


وكتب القس اللقب عليه.  ثم اتى أخي


:أختي."


  وقف بجانبي وأمسك بيدي. وقال


"الآن نحن فقط."


  نعم ، لم يبق سوى اثنين.  ولكن سيتم قتلي فقط بسبب أني من الممثلين الداعمين على يد شرير في المستقبل.  هل أنا محكوم علي بالموت. "  إلى الآن كنت أهرب فقط.


لقد قضيت بعض الوقت محمومة جدا منذ ذلك الحين.  


لكن وفاة والداي  لا يزال أمر محزن ، ومستقبلي البائس ، الذي يأتي إلى ذهني من وقت لآخر ، ساهم بشكل كبير في في جعلي أشعر بالصداع  ، ولم يكن التخطيط للهروب بهذه السهولة.


لقد كان مرور الوقت سريع  لم أستطع أن أشعر كيف كان الوقت يتدفق.  ثم أدركت ...


"هل تم إرسال الدعوات بشكل صحيح؟"  "


تحقق مرة أخرى إذا فقدنا أي شيء." 


"أليكس ، انتقل إلى الطابق السفلي وتحقق من القائمة بحثًا عن أي عناصر مفقودة .


كان القصر صاخبًا طوال اليوم.  

العمل الذي بدأ في الصباح لم يظهر أي علامة على التضاؤل ، على الرغم من انتهاء المساء.

  

كان ذلك قبل يوم واحد فقط من مراسم بلوغ سن الرشد لمأدبة عيد الدوق ويدجرين وأخي ومالك هذا المنزل. 


جلست في غرفة المعيشة وشاهدت  الازدحام.  كان كل ما افعله  هنا هو أن أتناول الشاي.


 " على الرغم من أنني بدوت مرتاحة من الخارج ، كان ذهني صاخبًا.  


"لا تخف.  فقط توقفي عن التفكير بالفعل.  أخيرا ، غدا.  انه الغد.  كنت سأغادر هنا مساء الغد.  


"بمجرد أن تبدأ المأدبة ، سأهرب".


  غدا كان اليوم المثالي بالنسبة لي للقيام بحلم

طويل من الهروب.  يؤلمني أن أذكر السبب.  سيكون أول لقاء لأخي مع البطلة.


البطلة ،اغريتا كانت واحدة من الضيوف الذين سيحضرون مأدبة عيد ميلاد أخي غدًا.  لم تكن عائلتها عالية المستوى ولم تكن لتتم دعوتها أبدًا ، 

ولكن كان هناك استثناء هذه المرة.  


لأنه من المعتاد دعوة أكبر عدد ممكن من الأشخاص إلى مأدبة عيد ميلاد تقام في نفس الوقت مع حفل بلوغ سن الرشد.  لقد تم رش الدعوات حرفيا حولها. راجعت خططي.  


سيحدث اللقاء المصيري بين البطلة والشرير في قاعة الولائم.  الشرير الذي ينجذب إليها من النظرة الأولى ولا يرى شيئًا غيرها.


  وأنا، ممثلة مساعدة ، تهرب بعيداً  .


' تبدو بسيطة ولكنها تحتاج الكثير من التفكير.  على وجه الخصوص ، كان التوقيت مثاليًا. 


 و أين سأعيش وبحثًا عن طريقة للعيش ، قرأت الكتاب عدة مرات ، وفي اليوم الأول من المأدبة ركز اهتمام أخي على أغريتا.


منذ ذلك الحين ، سيكون لديه خيار إما البقاء خلفها في جميع الأوقات، وهو تخصص الشرير ، أو إزالة الأشخاص من حولها. 


 كلما كنت أكثر تفكيرا ، زادت المخاطر. 


 لذا علي أن ألاحظ الكثير.


  هدفي هو التسلل بعيدا عن أخي.


  إذا تم القبض علي قبل أن أخرج من هناك تمامًا ... لا يمكنني التأكد مما سيحدث بعد ذلك.


  لذلك ، كان من الطبيعي أن يكون اليوم الأول من المأدبة ، أو غدًا ، هو أفضل وقت للهروب.


  هل ستنجح الخطة؟'  يجب أن تسير الخطة على ما يرام.  .


' تركت فنجان الشاي عندما صافحت…… يدي.  لقد صدمت وأنا أحدق في… ، كما لو كان لي قلب يذوب.  بينما كنت في صدمتي  ، نزل أخي الدرج ووجدني.^—^


_______________________________________</

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.